بعد الانتهاء من فيروس كورونا.. شاهد العمل داخل المصانع بالصين

استعرض برنامج "هيثم في الصين"، حركة المصانع داخل الصين بعدما أعلنت عن الانتهاء والشفاء تماما من فيروس كورونا، حيث أوضح أن 40% من المصانع في الصين بدأت العمل من جديد بكامل طاقتها، وبدون إجراءات احترازية كارتداء الكمامات.

وأكد هيثم أن كافة العمال في المصانع يعملون دون قلق أو خوف من الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الحياة عادت إلى طبيعتها بالصين، والأطفال عادوا إلى ممارسة حياتهم الطبيعية.

وجاء في الفيديو عبر قناته على اليوتيوب، "هيثم في الصين"، حركة العمل داخل أكبر مصنع للسيراميك والبورسلين مدينة فوشان، والتي شهدت حيوية ونشاط من قبل العمل في ممارسة عملهم، والانتهاء من تسليم دفعة من السيراميك إلى أحد الدول العربية.

مدينة فوشان

وتعد مدينة فوشان من أقدم الموانئ التجارية الواقعة في جنوب جمهورية الصين الشعبية، وتتبع لمحافظة كوانغدنغ، وترتيبها الثالثة كأكبر المدن في البلاد، وتعمل في مجال الأثاث والصناعات اليدوية والحرفية، كالخزف الصيني والفخار والسيراميك.

نبذة عن البرنامج

"هيثم في الصين" هو فكرة اونلاين تذاع على اليوتيوب بهدف الترويج والدعاية والتجارة في أحدث المعدات والأجهزة والماكينات التي يتم صنعها بمواصفات أوروبية وأمريكية ليتم توافرها في مصر بأسعار مميزة وعروض مخفضة وخدمات إضافية لجميع العملاء الخاصين ببرنامج هيثم في الصين الذي هو في الأساس تابع لشركة سمارت لوك أند تريد تشاينا، وهي الشركة الموردة لجميع الأجهزة والمكن المعلن عنه بتوكيل حصري من شركة سمارت كام.

وقد تم انشاء فكرة "هيثم في الصين" تلبية لرغبات المستوردين المبتدئين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك بفضل الاقبال الكبير الذي يشهده سوق الانترنت حول العالم، فبدلا من عناء وتكلفة السفر لشراء البضائع وخاصًة اذا كانت كمية البضائع التي ترغب باستيرادها قليلة مقارنة بتكلفة السفر، فإن "هيثم في الصين" يوفر لك كل ما ترغب فيه من بضائع داخل الأراضي المصرية وفي جميع أنحاء العالم لكل المهتمين والمستوردين.

لينك الفيديو 

https://www.youtube.com/watch?v=v9lcCKiRU6w


طباعة  

Related Articles