قبل السفر إلى الصين للاستيراد.. تعرف على وضع الأسواق والمصانع بعد أزمة كورونا

استعرض برنامج "هيثم في الصين" المذاع على موقع التواصل الاجتماعي "اليوتيوب"، وضع الصين تجاريا والمصانع بعد فترة التخلص من فيروس كورونا.

وأوضح المذيع هيثم، أن كافة البنوك بدأت تعمل منذ الأسبوع الماضي بكامل طاقتها، أما المصانع بدأت تعمل بنسبة 40%، حيث هناك اشتراطات أمان فرضتها الحكومة الصينية على المصانع كوجود جهاز قياس درجة الحرارة ووضع مسافة كافية بين الأعمال والأخر، وتوافر الكمامات وأدوات التعقيم.

وتابع " أن هناك بعض الأسواق التجارية بدأت تفتح خلال الأسبوع الماضي، وسوق الالكترونيات الخاص بإكسسوار الموبايلات، وسوق الفوتيان"، مشيرا إلى أن هناك شروط لدخول السوق التجاري وهو أن يكون مر على تاريخ دخولك الصين 14 يوم.

وحذر المواطنين من السفر إلى الصين من أجل التجارة والتسوق قبل التأكد من أن جميع المصانع تعمل، مشيرا إلى أنه يفضل أن يكون هناك تواصل مع أحد شركات التصدير لكي تهيئ للتجار.     

وأشار إلى أن الصين مقسمة الدول إلى نطاقات، النطاق الأحمر ويضم "إيطاليا وكورويا الجنوبية وإيران واليابان" وهؤلاء يجب فور وصولهم الصين دخول حجر صحي إجباري، والنطاق البرتقالي يضم البحريين والعراق والكويت وأمريكا وفرنسا، ويشترط فور وصولك الصين الجلوس في الفندق لمدة 14 يوم ثم تبدأ التجول، أما النطاق الأخضر يضم مصر وتونس والجزائر، يكتفي بالكشف الإجرائي العادي كقيس درجة الحرارة ، وأخذ عنوانك ورقم موبايلك.

لينك الفيديو

 https://www.youtube.com/watch?v=FC5M699dr6Y

 

نبذة عن البرنامج

"هيثم في الصين" هو فكرة اونلاين تذاع على اليوتيوب بهدف الترويج والدعاية والتجارة في أحدث المعدات والأجهزة والماكينات التي يتم صنعها بمواصفات أوروبية وأمريكية ليتم توافرها في مصر بأسعار مميزة وعروض مخفضة وخدمات إضافية لجميع العملاء الخاصين ببرنامج هيثم في الصين الذي هو في الأساس تابع لشركة سمارت لوك أند تريد تشاينا، وهي الشركة الموردة لجميع الأجهزة والمكن المعلن عنه بتوكيل حصري من شركة سمارت كام.

وقد تم انشاء فكرة "هيثم في الصين" تلبية لرغبات المستوردين المبتدئين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك بفضل الاقبال الكبير الذي يشهده سوق الانترنت حول العالم، فبدلا من عناء وتكلفة السفر لشراء البضائع وخاصًة اذا كانت كمية البضائع التي ترغب باستيرادها قليلة مقارنة بتكلفة السفر، فإن "هيثم في الصين" يوفر لك كل ما ترغب فيه من بضائع داخل الأراضي المصرية وفي جميع أنحاء العالم لكل المهتمين والمستوردين.

الاستيراد والشراء عن طريق "هيثم في الصين" فكرة تناسب الجميع من حيث الشراء بالمبلغ الذي يناسبك وبأسعار الجملة مقارنة بالأسعار الموجودة في السوق المحلي، فضلا عن الخدمات الإضافية التي يقدمها لك حيث التركيب والتدريب والصيانة وقطع الغيار، والأهم من كل ذلك شراءك لمكن وأجهزة حديثة ذات جودة جيدة ومطابقة للمعايير العالمية في التصنيع.

 


طباعة  

Related Articles