شاهد.. كيف تعرض منتجاتك في الصين للتصدير بدون وسيط إلي الصين

شاهد.. كيف تعرض منتجاتك في الصين للتصدير بدون وسيط إلي الصين

عرض برنامج "هيثم في الصين" المنشور على موقع التواصل الاجتماعي "يتوتيوب"، فكرة استغلال أزمة كورونا المنتشرة في الصين، عن طريق التصدير لهم المواد الغذائية والخضار والفاكهة.

وقال هيثم خلال الفيديو، أن الصين من أكبر الدول المستوردة على مستوى العالم، حيث وصلت نسبة الاستيراد من الخارج نحو 1.3 تريليون دولار في السنة، وأكبر سوق مستهلك، مشيرا إلى أن الفترة الحالية التي تمر بها الصين تعد الأفضل في تصدير السلع.

وأشار إلى أن منتدى رجال العرب في الصين، وهي منظمة اقتصادية تضم 150 شركة عربية، تسعى إلى ربط الاقتصاديات العربية بالصين، قامت بعمل صالة عربية للمنتجات المستوردة في شنجهاي بالصين، من شأنها تعريف التجار الصيني بالمنتجات العربية وخاماتها، موضحا أن أي مصدر يريد التصدير في الصين عليه التواصل مع إدارة المنتدى لتأجير مساحة لمدة عام.

وأوضح أن المصدر الذي سينجح في التصدير للصين، ستكون انفتحت له طاقة القدر؛ وذلك لأن الصيني يطلبون كميات كبيرة من الاستيراد عكس الدول الأوروبية والعربية، مشيرا إلى أن الصين في الفترة الأخيرة تهتم بعمل منطقة حرة وقاموا بأخذ جزاء من سوق الفوتيون، وعملوا صالة للمنتجات المستوردة.

وتابع "منتدى رجال الأعمال خصص لها مساحة 700 متر من صالة المنتجات المستوردة، لكل مستورد له رف يقوم بعرض السلع الخاصة به والكتالوج، بقيمة إيجاريه لمدة عام، مشيرا إلى أن ذلك تعد فرصة لأي مصدر بأن يعمل دون وجود وسيط، منه للتاجر الصيني مباشرة.

وعن طريقة التواصل لإدارة المنتدى، طالب هيثم بأن يقوم أي مصدر بالتواصل معه عبر رسالة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك - اليويتوب- انستجرام- تويتر".  

https://www.youtube.com/watch?v=ktCzElJKtDo

 

 


طباعة  

Related Articles