7 جامعات أمريكية تقدم شهادات مجانية معتمدة

 

 

يبحث الكثير خلال السنوات الأخيرة عن الحصول على شهادة من الجامعات العالمية عن طريق التعليم عن بعد، وذلك للتغلب على التحديات التي يفرضها سوق العمل، فهناك جامعات بأمريكا تقديم شهادات مجانية معتمدة، نعرضها لكم في التقرير التالي.

* تقدم مدرسة هارفارد الطبية دورات وكوروسات مجانا عبر موقعها الإلكتروني "الأتي"، حيث يحتوي الموقع على دورات مجانية في مجال حقوق الإنسان والعلوم والثقافة وفي مجالات الطبيعة.

* توفر أكاديمية سايلور ولايات المتحدة الأمريكية، دورات تدريبية في مجالات العلوم وإدارة الأعمال والفنون وخلافه، ويحصل المتدرب بعدها على شهادة معتمدة من الأكاديمية.

* تقدم جامعة رديديت الحرة دورات تدريبية مجانا، على أن يحصل المتدرب على شهادة معتمدة في المجالات العلمية والاجتماعية والثقافية والفنية.

* يقدم موقع أليسون دورات تدريبية مجانية، حيث يحصل المتدرب في ختام الدورة على شهادات معتمدة في مجالات التأهيل والتدريب لسوق العمل، ومجال التنمية البشرية.

* توفر جامعة يال عدد كبير من الدورات التدريبية عبر موقعها الإلكتروني، في مجالات العلوم الاجتماعية، والإنسانية، والفيزيائية، والرياضيات، ويحصل المتدرب في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من الجامعة.

* توفر أكاديمية إدراك دورات تدريبية عبر موقعها الإلكتروني، لكافة مراحل التعليم الدراسية والجامعية، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة من الأكاديمية.

يعرض موقع أوداسيتي دورات تدريبية، ومحاضرات تفاعلية عبر الموقع الإلكتروني، في مجالات العلوم والكمبيوتر.

* يقدم موقع دروب دورات تدريبية حول الحاسب الآلي وإدارة الأعمال واللغات، ويحصل المتدرب على شهادة معتمدة في ختام الدورة.

 


طباعة  

Related Articles