تعرف على شركات التسويق الإلكتروني في مصر والسعودية

 

تعرف على شركات التسويق الإلكتروني في مصر والسعودية

قبل أن تبدأ في التعاقد مع شركة للتسويق الإلكتروني لشركاتك أو مصنعك فعليك الإنتباه لبعض الأمور الهامة في اختيار الشركة، من أجل تنفيذ حملة تسويقية ناجحة

أولا: أن تختار شركة تسويق تعمل في نفس مجال عملك، ولديها خبرات في التسويق في مجال شركتك.

ثانيا: عليك أن تعرف فريق العمل الذي سيقوم بعمل الحملة التسويقية لمشروعك سوء كان منتج أو خدمة، من حيث هل هم محترفون؟ أم مجرد هواة غير خبيرين وغير جديرين بالثقة؟.

ثالثا: يجب أن تكن الشركة التسويقية لها ميزة منافسة تميزها عن الآخرين في مجالها، من حيث السعر التنافسي مع الاحتفاظ بنفس الجودة ذات التكلفة العالية؟ هل هو فريق العمل المحترف الذي لن تجد مثله في طريقة التفكير الإبداعية؟ هل هي سابقة الأعمال الضخمة المتقنه والتي تضمن لك مستقبلاً ناجحاً بالتعامل معهم؟

شركات التسويق الإلكترني في مصر

شركة ماك سورس: هي أحدى شركات التسويق الإلكتروني، بدأت العمل بعد ثورة 25 يناير 2011، فهي أكبر قناة تصديرية للشركات من خلال مجال التسويق الالكتروني و التجارة الالكترونية و التصدير والاستيراد.

شركات تسويق منتجات في الاسكندرية "نوك تارجت": تم تأسيسها من قبل شركة أوروبية، حيث  بدأت عملها في القاهرة منذ 2012 ، ولديها خبرة طويلة في مجال خدمة الاعمال.

شركة سواد للتسويق الالكتروني: هي شركة تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "انستجرام" حيث تمتلك صفحة يتجوز عدد المشاركين فيها نحو 190 ألف مشترك، حيث تقوم بعمل إعلان تسويقية للشركات من أجل زيادة الارباح والمبيعات.

 

شركات التسويق الالكتروني في السعودية

شركة أكوان ميديا للبرمجة والتسويق الالكتروني: تعد واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية، حيث تتعمد على تقديم خدمات التسويق الالكتروني علي المهنية والكفاءة والاحترافية المتناهية.

شركة التقنيات المتطورة: تعمل على تقديم خدمات التسويق الإلكتروني وتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية، وتصميم التطبيقات والمتاجر الإلكترونية، بناء الهوية التجارية، وإنتاج الفيديوهات التسويقية والوثائقية.

شركة أبّيت ديجيتال: تعمل على تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية ، وتصميم المتاجر الإلكترونية، وتصميم تطبيقات الأندرويد والأيفون، وكتابة محتوى تسويقي جذاب، والتسويق عبر السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام، وتحسين محركات البحث.


طباعة  

Related Articles