تعرف على التسويق الإلكتروني في السعودية

هناك العديد من شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، حيث أصبح التسويق الإلكتروني مع التطور التكنولوجي أحد أهم وسائل جذب العملاء والتسويق لمشرعاتهم، فهي تقديم الدعاية والترويج عبر الإنترنت للسلع والخدمات والمنتجات.

نعرض في التقرير التالي أبرز شركات التسويق في السعودية:

شركة أكوان ميديا للبرمجة والتسويق الالكتروني: تعد واحدة من أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية، حيث تتعمد على تقديم خدمات التسويق الالكتروني علي المهنية والكفاءة والاحترافية المتناهية.

شركة التقنيات المتطورة: تعمل على تقديم خدمات التسويق الإلكتروني وتصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية، وتصميم التطبيقات والمتاجر الإلكترونية، بناء الهوية التجارية، وإنتاج الفيديوهات التسويقية والوثائقية.

شركة أبّيت ديجيتال: تعمل على تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية ، وتصميم المتاجر الإلكترونية، وتصميم تطبيقات الأندرويد والأيفون، وكتابة محتوى تسويقي جذاب، والتسويق عبر السوشيال ميديا مثل الفيسبوك وتويتر وانستجرام، وتحسين محركات البحث.

مؤسسة الوصال المتطورة: هي شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني بالسعودية، بدأت عملها في 2006 حتى الآن، تم اعتمدها من قبل جوجل، ومايكروسوفت، حيث تعتمد على التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي جوجل وفيس بوك، اليوتيوب، تويتر، انستغرام.

مؤسسة محمد مرعي آل عباس: هي مؤسسة متخصصة في مجال الاتصالات والإنترنت، والتسويق والتجارة الإلكترونية، وتقدم المؤسسة خدمات المراقبة كذلك، حيث تقوم باستيراد وتوزيع ودراسة وتركيب كاميرات المراقبة، وأجهزة الإنذار، ذات التقنية عالية الجودة، وبأسعار منافسة.

شركة المنيعي: هي شركة تقوم بالاستثمار في الأسواق العالمية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية بمدينة جدة بالسعودية، ولديها فريق خدمة عملاء مميز، يستطيع خدمة مختلف العملاء بأسرع وقت وأعلى جودة ممكنة.

مؤسسة نقاط التوزيع: تقوم الشركة بتسويق مختلف منتجات العملاء، فهي تمتلك مجموعة من أفضل المندوبين أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال التسويق، والمشرفين ومديرين المبيعات المتخصصين في إدارة المشاريع الصغيرة.

شركة Energize للتسويق: تعمل في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية في المملكة، حيث تضم الشركة فريق من أفضل الموظفين المدربين تدريبا عاليا مع أحدث التقنيات.


طباعة  

Related Articles