موقع سلة.. لإنشاء متجرك الإلكتروني مجانا

 

يعد موقع سلة salla، من المنصات الإلكترونية التي تقوم بتصميم متجر إلكتروني مجانا، تأسس في السعودية عام 2016 من قبل نواف الحريري وسلمان بت، حيث تقوم بتصميم المتجر الإلكتروني، وحجز اسم نطاق ودومين خاص بهم.

سهل موقع سلة معاملات بيع وشراء بأكثر من 445 مليون ريال سعودي، لأصحاب المتاجر الذين يستخدمون خدمتها حالياً، فيما وصل حجم الطلبات 1.9 مليون طلب، ويبلغ عدد التجار المشتركين على موقع سلة نحو 8 آلاف تاجر.

وتعمل منصة سلة salla الإلكترونية على تقديم أنواع مختلفة من التقارير والأدوات لمساعدة أصحاب المتاجر في امتلاك قاعدة بيانات العملاء وطباعة الفواتير وتقديم العروض والخصومات، حيث يتميز موقع  سلة salla، في إدراج المنتجات وإدارة المخزون وامكانية دعم جميع وسائل الدفع في السعودية.

مميزات موقع سلة salla

يتميز موقع موقع سلة salla، عن غيره من المواقع الأخرى، في أنه لا يأخذ عمولات من كل عميلة بيع تتم، كما يقدم نماذج للاشتراك في الموقع مختلفة، منها نموذج مجانا وأخر مقابل اشتراك شهري.

يعمل موقع سلة salla، على تقديم تقارير مفصلة لقياس أداء المتجر، ليتمكن التاجر من الحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إليها لمعرفة أداء المتجر وإتخاذ أفضل القرارات.

يقدم موقع سلة salla،  أدوات تسويقية لزيادة مبيعاتك، وذلك لتمكين التجار من التسويق بشكل قوي وبأدوات سهلة وبسيطة، وعمل حملات تسويقية وإرسالها للعملاء مع تحديد الشريحة المستهدفة بإحترافية وسهولة.

تدعم  سلة جميع وسائل الدفع بدءاً من التحويل البنكي والدفع عند الاستلام والدفع بالبطاقات الائتمانية (فيزا وماستر كارد) والدفع بواسطة سداد وكذلك الباي بال PayPal.

باقات سلة salla لإنشاء متجر

يقدم موقع سلة salla، العديد من الباقات التي تمكنك من شراء قالب بالتصميم وحجز مساحة به، وتبدأ الباقات من المجانا حتى 299 ريال سعودي شهريا.

باقة بيسك المجانية: تمنح الباقة المجانية عدد لا محدود من المنتجات، وعدد لا محدود من الطلبات، وعدد لا محدود من العملاء، وعدد لا محدود من كوبونات التخفيض، بجانب استقبال اسئلة وتقييمات العملاء.

باقة سلة بلس: سعرها 99 ريال سعودي شهريا، وتقدم عدد لا محدود من المنتجات، وعدد لا محدود من الطلبات، وعدد لا محدود من العملاء، وعدد لا محدود من كوبونات التخفيض، بجانب استقبال اسئلة وتقييمات العملاء، بالإضافة إلى أدوات تسويقية، ودعم جميع أنواع المنتجات، وتقارير متقدمة، والتحكم بتصميم المتجر.

باقة سلة برو: سعرها 299 ريال سعودي شهريا، وتقدم جميع مميزات سلة بلس، إضافة فريق عمل، وتعيين صلاحيات محددة للمستخدمين، والربط مع الخدمات الاعلانية، ودعم ضريبة القيمة المضافة.

في هذه الحالة.. يتم إلغاء العضوية أو المتجر

قد تضطر موقع سلة إلى إلغاء العضوية أو المتجر، بحسب القوانين والأنظمة المرعية بالمملكة العربية السعودية وذلك في حالة:

انتهاك قواعد وأحكام اتفاقية الاستخدام.

إذا لم يكن بإمكان منصة سلّة توثيق أي من معلومات المستخدم المقدمة إليها.

إذا قررت منصة سلّة أن نشاطات المستخدم مخالفة للقانون أو أن نشاطات المستخدم قد تتسبب لمستخدمين آخرين أو لمنصة سلّة بمتاعب أو مخالفات قانونية.

قد تلجأ منصة سلّة “بحسب تقييمها” إلى إعادة نشاط المستخدمين الموقوفين، حيث أن المستخدم الذي أوقف نشاطه نهائياً أو أُلغيت عضويته، قد لا يكون بإمكانه التسجيل أو استعادة حسابه في منصة سلّة أو استخدام المنصة بأي طريقة كانت مهما كانت الظروف، لحين السماح له بإعادة نشاطه في منصة سلّة من قبل إدارة منصة سلّة.


طباعة  

Related Articles