أسعار ماكينات الراوتر في مصر 2019

 

استطاع ليزر ثاني أكسيد الكربون أن يكون أكثر أنواع الليزر الصناعي شعبية لأكثر من 50 عاما بفضل تكلفته المعتدلة، وكفاءته العالية عن ليزر الياقوت، حيث بدأ مجال نمو معالجة المواد بالليزر منذ عام 1960، وبالفعل أصبح الحصول على ليزر ثاني أكسيد الكربون بقوة تتجاوز 1000 واط أمرا ممكنا، وبدأ أول تطبيق تجاري لمعالجة المواد بالليزر عام  1967 في كامبريدج البريطانية  لتقطيع صفائح من الصلب بسمك 1 مم، وذلكباستخدام شعاع ليزر ثاني أكسيد الكربون بمساعدة الأكسجين، ومن بعدها بدأت صفحة أكثر تطورًا ومعالجة لجميع المواد باستخدام الليزر الصناعي في جميع أنحاء العالم .

مكنcncليزر

تقديرا للجهود المبذولة في قطاع الأعمال الصناعية تم استحداث ماكينات ليزر جديدة، وماكينات راوتر، وماكينات بلازما، وماكينات فايبر ليزر، وماكينات جلفوهد ليتم استخدامهم في العديد من المصانع والشركات بفضل امكانياتهم العالية وجودتهم الفائقة في معالجة المواد من حيث الحفر والتقطيع والنقش وما شابه ذلك من اعمال صناعية أخرى مطلوبة، وتعد مكن cnc ليزر بمثابة أداة مثالية للصناعات الحديثة، ويمكن من خلال "هيثم في الصين" الحصول على مكن cnc ليزر للحفر والتقطيع بأسعار مميزة لتوفير الوقت والجهد وبخيارات تتناسب مع كافة الاحتياجات المطلوبة لجميع المستورين والعملاء.

مكن cnc يشيراختصار إلى Computer Numerically Controlled machine، حيث ماكينة يتم التحكم بها رقمياً باستخدام الكمبيوترفتتلقى أوامرها من الكمبيوتر بدل التحكم اليدوي. فبدلا من التشكيل اليدوي على الخشب وتشكيل المعادن باستخدام المخارط والفرايز اليدوية لإخراج قطعة ميكانيكية حسب القياسات المطلوبة، يمكن استخدام مكن cnc لإنجاز جميع المهام الصناعية المطلوبة بدقة مثالية، وجودة عالية

التلدين باستخدام الليزر

تعمل الطاقة الناتجة عن شعاع الليزر في مكن cncعلى تسخين المادة مباشرة في مسارها بما يؤدي إلى تعرض المادة لتغير في الطور على سبيل المثال، من مادة غير متبلورة إلى مادة متعددة البلورات.

القطع بالليزر

تعمل الطاقة الناتجة عن شعاع الليزر في مكن cncعلى تسخين وتبخير المادة سريعًا في مسارها مباشرة، ولإنشاء قطع بالليزر، يجب أن تكون طاقة الشعاع كافية من أجل اختراق الثخانة الكاملة للمادة.

الثقب بالليزر

الثقب بالليزر في مكن cncيشبه القطع بالليزر، وعلى الرغم من ذلك، يتم التحكم في حركة شعاع الليزر من أجل إنشاء ثقب أحادي، أو مصفوفة ثقوب، وليس مسارًا متصلاً من القطع.

الحفر بالليزر

يتم التحكم في طاقة شعاع الليزر في مكن cncمن أجل تبخير المادة مباشرة في مسارها حسب عمق محدد، دون اختراق ثخانة المادة.

حفر القوالب بالليزر

حفر القوالب بالليزر في مكن cncتعد عملية مكافئة لعملية النقش بالليزر.

 

الميكنة بالليزر

تستخدم عمليات القطع والنقش والثقب بالليزرفي مكن cncمن أجل إنشاء جزء نهائي دون استخدام أدوات ميكانيكية ذات شفرات تقليدية

 

النقش بالليزر

يتم التحكم في طاقة شعاع الليزر في مكن cncمن أجل تسخين المادة الموجودة في مسارها مباشرة من أجل تعديل سطح المادة بطريقة تغير من مظهرها فيما يخص المادة المحيطة على سبيل المثال أكسدة السطح أو تبييض السطح

 

الميكنة الدقيقة بالليزر

تستخدم عمليات القطع والحفر والثقب بالليزرفي مكن cnc من أجل إنشاء جزء نهائي بخصائص ميكروسكوبية، دون استخدام أدوات ميكانيكية ذات شفرات تقليدية.

 

التثقيب بالليزر

يستخدم التثقيب بالليزرفي مكن cnc الليزر في ثقب مجموعة من الثقوب على طول مسار متصل. ويتيح الحفر بالليزر إمكانية بقاء الشكل المقطوع بالليزر متصلاً باللوح الأصلي للمادة ويتيح له الانفصال بسهولة عند الحاجة.

حفر ونقش الصور بالليزر

في مكن cncليزر يتم استخدام برنامج لمعالجة الصورة مثل 1-Touch™ Laser Photo) من أجل تحويل صورة إلى bitmap بحيث يمكن حفرها بالليزر في سطح المادة.

التحزيز بالليزر

في مكن cncالتحزيز بالليزر هو استخدام الليزر في حفر مسار متصل غالبًا ما يكون في خط مستقيم، وغالبًا ما يتم استخدام التحزيز بالليزر من أجل إنشاء شق في المواد النحيلة كي يتم طيها بسهولة.

التلبيد بالليزر

في مكن cncتستخدم طاقة الليزر في تسخين معدن مغبر أو سيراميك من أجل تشكيل طبقة صلبة، ويتم التحكم في طاقة شعاع الليزر بحيث تذوب كل حبيبة مسحوق وتنصهر في سطح الحبيبة الملاصقة، ويمكن تكرار عملية التلبيد بالليزر مرات عدة من أجل إنشاء أشكال ثلاثية الأبعاد.

 

 

 

تعديل السطح بالليزر

 

في مكن cncيتم التحكم في طاقة شعاع الليزر من أجل تسخين المادة الموجودة في مسارها مباشرة من أجل تعديل سطح المادة.

الاستئصال الانتقائي بالليزر

في مكن cncتقوم طاقة شعاع الليزر بتسخين وتبخير الطبقة العلوية في مادة متعددة الطبقات، دون التأثير على المادة الأساسية، و يجب اختيار الطول الموجي لليزر بحيث تمتصه الطبقة العلوية، وتعكسه المادة الأساسية .

 

ماكينة cnc خشب

 

يمكن إجراء معالجة لخشب الأبلكاش باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون المنبعث من ماكينة cnc خشب بقوة 9.3 أو 10.6 ميكرون دون أي فارق ملحوظ في جودة المعالجة، ولا يمتص خشب الأبلاش الطاقة التي يحدثها ليزر الألياف بسعة 1.06 ميكرون بسهولة ولا يوصى باستخدامه في معالجة هذه المادة.

 

 يمكن إجراء عملية قطع خشب الأبلكاش باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون، وهو ما يحدث قطعًا بحافة مربعة ذات لون داكن قليلاً عند سطح القطع، ويمكن إجراء الحفر بالليزر على خشب الأبلكاش من أجل إنشاء سمات ذات عمق وتباين عالٍ، واستنادًا إلى العملية والمادة الخاصة المستخدمة، قد يتفاوت حفر ونقش خشب الأبلكاش بالليزر من تباين لوني طفيف في الألوان مع المنطقة المحيطة وصولاً إلى تأثير داكن عالي التباين على المادة.

 

 

ماكينة cnc حديد

يمكن استخدام ماكينة cnc حديد على جميع المعادن التي تشمل المعادن العادية والسبائك المعدنية كالألمونيوم والنحاس والنيكل والصلب والنحاس الأصفر والفضة والتيتانيوم، وتتم معالجة المعادن الزهيدة بسهولة كبيرة من خلال استخدام ليزر الألياف المنبعث من ماكينة cnc حديدبقوة 1.06 ميكرون مع استيعاب بعض المعادن أيضًا، وإلى حد أقل، للطول الموجي لليزر ثاني أكسيد الكربون بقوة 10.6 أو 9.3 ميكرون.

يتحقق نقش المعادن بالليزر المنبعث من  ماكينة cnc حديدبسهولة كبيرة من خلال استخدام ليزر ألياف بسعة 1.06 ميكرون من أجل تسخين السطح، الأمر الذي يؤدي إلى إحداث أكسدة في الهواء المحيط من أجل تشكيل نقش دائم، كما يمكن استخدام عمليات إضافية على نفس المعادن من أجل تقوية السطح، بما يؤدي إلى إحداث نقش خفيف.

 

ويتم إجراء حفر المعادن بالليزر من خلال ماكينة cnc حديد باستخدام ليزر الألياف بتمريرات متكررة مستخدمة من أجل تحقيق عمق أعلى بشكل متزايد، وغالبًا ما يكون الحفر بالليزر في المعادن باستخدام ليزر ألياف خشنًا ومؤكسدًا وقد يكون فاتحًا أو داكنًا من حيث المظهر وذلك استنادًا إلى المادة المعالجة،  ومن الممكن قطع المواد بالليزر باستخدام ليزر ألياف.

نقش المعادن الحديد والتيتانيوم بالليزر ممكن أيضًا باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون سعة 10.6 أو 9.3 ميكرون وعدسة بصريات تركيز كثافة الطاقة العالية، وتتيح كثافة الطاقة العالية في العدسة لطاقة ليزر ثاني أكسيد الكربون المستوعبة بكفاءة أقل تسخين سطح المعدن، الأمر الذي يؤدي إلى إحداث أكسدة في الهواء المحيط من أجل تشكيل نقش دائم.

 

ماكينة الحفر على الخشب بالليزر

ماكينة الحفر على الخشب بالليزر تعد أحدث التقنيات والتطبيقات الصناعية المطورة في مجال الحفر على الخشب، ويكثر الطلب على هذه التقنية الحديثة التي نجحت في فرض نفسها في هذا المجال لقدرتها الفائقة على تلافي عيوب الماكينات الأخرى.

 

ماكينات cnc في مصر

 

توفر العديد من الشركات المصرية للاستيراد والتصدير جميع ماكينات cnc ليزر بضمان عام كامل كهرباء وميكانيكا، وجميع قطع الغيار موجودة لجميع انواع ماكينات الليزر في مصر، وهي ماكينات معنيةبحفر وتقطيع رقمي من خلال الليزر بأرخص أسعار وأعلى جودة، وتعمل "توب ليزر" كذلك على تطوير امكانياتها لتوفير افضل ماكينات حفر ليزر cnc .

 

أسعار ماكينات الراوتر في مصر 2019

 

  • يمكن شراء ماكينات الراوتر في مصر بأقل مبلغ لماكينة معنيةبالحفر على الخشب والأكريليك والبلاستيك والألومنيوم وعمل جميع التحف والأنتيكات، وذلك بأسعار تبدأ من 55 الف جنيه مصري.
  • ويمكن شراء ماكينات الراوتر في مصر بأسعار معتدلة بعد التأكد من توفر خدمة الصيانة لهذه الماكينة الCNC ، والتأكد من إمكانية التواصل مع الشركة المنتجة للماكينة بشكل سهل و غير معقد، كذلك السؤال عن خدمة التدريب على الماكينة عند الاستلام، ويفضل أن يكون جسم الماكينة مصنوع بشكل ثقيل، حيث سيساعد ذلك على تقليل الانحرافات الناشئة نتيجة المرونة و القدرة على الإنتاج القوى وينعكس ذلك على جودة المنتج النهائي و سرعة الإنتاجية.

 


طباعة  

Related Articles