ماكينة لأعمال الخراطة والحفر على الخشب

 

استعرض برنامج "هيثم في الصين" من مقر شركة سمارت لوك أند تريد الخاص به إحدى ماكينات سي إن سي راوتر التي تم توريدها لإحدى العملاء، مؤكدا وجود ماكينة أخرى متاحة للبيع ومزودة بخدماتها الإضافية كالمعتاد من حيث التركيب والتدريب والصيانة وقطع الغيار .

وعن مواصفات ماكينة سي إن سي راوتر، أوضح المهندس هاني إحدى المهندسين المتميزين في مجال ماكينات السي إن سي، وماكينات الديجيتال برنتنج أو الطباعة، وخطوط الإنتاج، مؤكدا أن الماكينة مقاس عرض 2 متر في طول 4 متر، مزودة بوحدة خاصة لأعمال الخراطة، وتتمتع بسبندل ارتفاع 40 سم ، ويبلغ 6 كيلو ليتناسب مع أعمال الثري دي والحفر.

وقال أن ماكينة سي إن سي تم تصنيعها بمواصفات أوروبية وجودة عالية، وتجميعها أيضا باحترافية شديدة لأن الكابلات والحركة أدوات مستوردة غير صينية، موضحا أن الكونترول بانل الخاص بالماكينة شنايدر مفاتيحه ألماني وكابلات مرقمة ليتم صيانتها بسهولة، ومن الجهة الاخرى لوحدة الكنترولبانلتحتوي على كابلات مواتير تايواني ووسائل حركة هايون ، التروس جرايد مسننة مائلة وتروس مسننة مائلة، والسبندر 6 كيلو .

وعن استخدامات ماكينة سي إن سي راوتر، أوضح أنها تستخدم بصورة أساسية في شغل أعمال الموبيليا واعمال النجارة وأعمال الدعاية والإعلان وشغل الإكريليك، مركدا ان هذه الماكينة لا تقل عن المكن الأمريكي والأوروبي لأنها تحمل نفس المواصفات وبمساحة مميزة تمكن صاحبها من الشغل على جميع المقاسات المتواجدة في السوق، والأهم سعرها مميز أيضا.

وقال "هيثم في الصين"  أن ماكينة سي إن سي راوتر متاحة للتوريد في مصر وجميع دول العالم من الوكيل الخاص بها سمارت كام، وهو الوكيل الخاص المتعلق بشركة سمارت أند تريد تشاينا في الصين وكل ما يتعلق بمكن السي إن سي راوتر والليزر والبلازما، ويمكن التواصل عبر الأرقام الموجودة في الفيديو للحصول عليها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=6zPpCiTzIbM&feature=youtu.be


طباعة  

Related Articles