مدير عام سوق الفوتيان بالصين: 95% من المحلات التجارية بالسوق بدأت في العمل

أفاد مدير عام سوق الفوتيان مدينة دونج بالصين، مستر فو، إن 95% من المحلات التجارية بسوق الفوتيان بدأت في العمل بعد الإعلان عن إنتهاء فيروس كورونا من الصين، مؤكدا أن مدينة دونج بالصين لم تسجل حالة إصابة واحدة من فيروس كورونا.

وأضاف خلال برنامج على اليوتيوب "هيثم في الصين"، إن سوق الفوتيان يوجد به أكثر من 80 ألف محل، مشيرا إلى أن المواطنين الذين يريدون زيارة السوق لم يدخلوا إلا بعد الجلوس في حجر صحي لمدة 14 يوم، حتى التأكد من خلوة من فيروس كورونا.

 

"هيثم في الصين" هو فكرة اونلاين تذاع على اليوتيوب بهدف الترويج والدعاية والتجارة في أحدث المعدات والأجهزة والماكينات التي يتم صنعها بمواصفات أوروبية وأمريكية ليتم توافرها في مصر بأسعار مميزة وعروض مخفضة وخدمات إضافية لجميع العملاء الخاصين ببرنامج هيثم في الصين الذي هو في الأساس تابع لشركة سمارت لوك أند تريد تشاينا، وهي الشركة الموردة لجميع الأجهزة والمكن المعلن عنه بتوكيل حصري من شركة سمارت كام.

وقد تم انشاء فكرة "هيثم في الصين" تلبية لرغبات المستوردين المبتدئين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك بفضل الاقبال الكبير الذي يشهده سوق الانترنت حول العالم، فبدلا من عناء وتكلفة السفر لشراء البضائع وخاصًة اذا كانت كمية البضائع التي ترغب باستيرادها قليلة مقارنة بتكلفة السفر، فإن "هيثم في الصين" يوفر لك كل ما ترغب فيه من بضائع داخل الأراضي المصرية وفي جميع أنحاء العالم لكل المهتمين والمستوردين.

الاستيراد والشراء عن طريق "هيثم في الصين" فكرة تناسب الجميع من حيث الشراء بالمبلغ الذي يناسبك وبأسعار الجملة مقارنة بالأسعار الموجودة في السوق المحلي، فضلا عن الخدمات الإضافية التي يقدمها لك حيث التركيب والتدريب والصيانة وقطع الغيار، والأهم من كل ذلك شراءك لمكن وأجهزة حديثة ذات جودة جيدة ومطابقة للمعايير العالمية في التصنيع.

لينك اليويتوب: 

https://www.youtube.com/watch?v=zUzuHbvD8BQ


طباعة  

Related Articles